تطويراً للخدمات المقدمة للجمهور وتعزيزاً لحلقات التواصل بين الوزارة ومتلقي الخدمة أصبح من المتطلبات الأساسية استحداث آلية وقناة تواصل تعني ببلاغات وملاحظات واستفسارات أفراد المجتمع والمستفيدين من خدمات الوزارة. وفي هذا الإطار تم إطلاق نظام الاستفسارات والدعم الفني والذي تتلقى الوزارة من خلاله الاقتراحات والاستفسارات والبلاغات وأيضا الدعم الفني فيما يتعلق الجوانب التقنية للخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة.
عليه نرحب بتلقي كافة الاستفسارات والبلاغات بما فيها التقنية عبر نظام البلاغات الإلكتروني على الرابط أدناه:
نظام الاستفسارات والدعم الفني
لتقديم البلاغات ضد المنشآت الفندقية و السياحية التواصل عن طريق تطبيق الواتس اب على الارقام التالية :